الرئيسية / الأخبار اليمنية / الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء 

الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء 

في الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء ، تم يومنا هذا تناول خبر الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء .
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع الاعلام ووكالة سبأ تنعي مدير مكتب الوكالة في البيضاء ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نعت وزارة الاعلام ووكالة “سبأ  يومنا هذا مدير مكتب الوكالة بمحافظة البيضاء الذي استشهد يومنا هذا أثناء تأدية واجبه الوطني في تغطية انتصارات الجيش الوطني في جبهة قانية بمحافظة البيضاء ضد ميليشيا الحوثي الانقلابية.

 

وتحدث البيان ” ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد الزميل احمد صالح الحمزي مدير فرع وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) بمحافظة البيضاء وعدد من رفاقه يومنا هذا الخميس وهو يقوم بواجبه البطولي في جبهة قانية بكل قوة وشجاعة واقتدار”.

 

كما أضاف ” لقد خاض الزميل الحمزي معارك الشرف والتحرير كتفا بكتف الى جوار أبطال الجيش الوطني في البيضاء كإعلامي يقوم بواجبه في تغطية وتوثيق الانتصارات وكأحد أبناء المحافظة الذين يناضلون من أجل الانعتاق من نيران ميليشيا الحوثي الإرهابية التي عاثت في الارض الفساد، ولَم يبخل في سبيل موقفه الوطني بتقديم مهجته ثمنا غاليا”.

 

وعبر البيان عن بالغ الأسى والحزن لرحيل الفقيد الذي كان مثالا للصحفي الشجاع والمهني والذي لم يتوانى للحظة في اللحاق بصفوف الشرعية وتغطية انباء الجيش الوطني منذ اللحظات الأولى لتشكل الجيش لمواجهة الميليشيا.. معتبرا رحيلة خسارة للوسط الإعلامي المناهض للانقلاب الكهنوتي في اليمن والذي عمد على استهداف الصحفيين والإعلاميين بكافة الوسائل الغير أخلاقية من اختطافات ومطاردات واستهدافات مباشرة في محاولة منه لحجب جرائم وانتهاكات الميليشيا ضد كافة أبناء اليمن ومؤسسات الدولة.

 

وتابع البيان ” إننا إذ ننعي الى الوسط الاعلامي والصحفي استشهاد الزميل الحمزي نتقدم بخالص التعازي واصدق المواساة الى أهالي الشهيد وذويه سائلين المولى عز وجل ان يسكنه الفردوس الأعلى وان يعصم قلوب أهله بالصبر”.

 

يشار إلى أن الزميل الحمزي أصيب نهاية يوليو لكنه ما ان تماثل للشفاء حتى عاد لمزاولة واجبه المهني والوطني صحفيا مقاوما ورافضا لجرائم مليشيات الحوثي بحق أبناء وطنه، ومقدما درسا بليغا في البطولة والفداء.

 

واختتمت الوزارة والوكالة بيانهما بالقول : ” إن الوجع الذي خلفه رحيل الشهيد الحمزي‬ عميق وعزاؤنا فيه أنه حصل ربه وهو يدافع عن الحق ويذود عن حياض الوطن وعروبته وكرامته وهويته اليمنية الأصيلة”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر