أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل

محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل

في محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل، تم يومنا هذا تناول خبر محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اليمن الان اليمن الان الان – يمن برس .
وتناول موضوع محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*اليمن الان الان – يمن برس – خاص
تعهد رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا التابعة للحوثيين، محمد علي الحوثي بحماية الجنوبيين الذين باتوا يشعرون بالخطر على حياتهم .

ووجه محمد علي الحوثي الدعوة للمواطنين الجنوبيين الذين يشعرون بأن حياتهم في خطر، بأن يعود إلى صنعاء الخاضعة لسلطة الحوثيين، متعهداً بحمايتهم.

وأوضح في منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ان الناشطون في الجنوب العزيز وكل من لا يستطيع البقاء في ارض الجنوب لدواعي امنية فقلوبنا قبل مدننا مفتوحة لكم ولن ننظر الى اي ماض.

وحاء منشور الحوثي متزامن مع تصاعد التهديدات وأعمال القمع التي يتعرض لها النشطاء في المناطق الخاضعة للشرعية جنوب اليمن، وخصوصاً مدينة عدن العاصمة المؤقتة للشرعية وما حدث فيها مؤخراً من تهديد للصحفي فتحي بن لزرق وغيره من الصحفيين والعاملين في المجال الحقوقي.
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : محمد الحوثي يتعهد بحماية الجنوبيين ويدعوهم للعودة إلى صنعاء ..تفاصيل : اليمن الان الان – يمن برس