أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم

محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم

وكالة الانباء اليمنية في محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سقطرى-سبأنت 

دشن محافظ أرخبيل سقطرى احمد عبد الله السقطري يومنا هذا العمل بمشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم بتمويل من دولة الإمارات العربية المتحدة. 

و يبلغ طول الطريق الذي يتم شقه اكثر من 6 كيلو متر وترميمه بمواصفات هندسية تضمن وصول مختلف المركبات  للمناطق لأول مرة . 

وفي التدشين ثمن المحافظ احمد السقطري  دور الأشقاء بدولة الإمارات في دعم و تنمية المحافظة بمختلف المجالات الحيوية والخدمية … لافتا الى أن هذا المشروع يمثل من أهم المشاريع الذي يسهل على الكثير من المواطنين في الوصول لمناطقهم البعيدة بشكل سهل ومستمر .

وأشار السقطري أن منطقة فرمهين تعتبر  محمية طبيعية لما تتميز به من جمال ومناخ و تنوع نباتاتها أهمها شجرة دم الاخوين الشهيرة التي تحيط بارجاء المنطقة بشكل كثيف.

من جانبهم عبره أهالي منطقة فرمهين عن خالص تقديرهم وشكرهم لدولة الإمارات على دعمهم السخي للمحافظة ولمنطقتهم وكذا جهود المحافظ احمد السقطري الذي يبذل جهود جبارة منذ تعيينه محافظاً للمحافظة.. مؤكدين  أن الطريق احد المعوقات الأساسية التي واجهتهم خلال الفترة الماضية.

مصدر الخبر : محافظ سقطرى يدشن مشروع شق طريق منطقة فرمهين بدكسم : وكالة سبأ نت