أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل"

عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل"

في عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل"، تم يومنا هذا تناول خبر عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل".
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل"، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع اخبار اليمن الان .
وفي تفاصيل موضوع عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل"، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر عسكرية ان القوات  التابعة لصالح والحوثيين استهدفت ، يومنا هذا السبت، سفينة حربية تابعة للتحالف العربي داخل ميناء المخاء. 
وأكدت المصادرفي القوا ت البحرية احتراق البارجة الإماراتية فيما حاولت القطع البحرية إنقاذ من بداخلها وتنقل القتلى والجرحى 
ياتي ذلك بعد سقوط طائرة مروحية اماراتية في شبوة وقتل أربعة من طاقمها كما قالت القوات المسلحة الإماراتية في بيان لها أمس الجمعة وأصابة 4 بجروح متفاوتة في وادي عمقين بمديرية الروضة.

مصدر الخبر : عــــــاجل""بعد سقوط طائرة مروحية في شبوة…خبر ونباء محزن وصادم للإمارات ورد للتو من اليمن مدينة المخا…تفاصيل" : تعز برس