الرئيسية / الأخبار اليمنية / هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء)

هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء)

في هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء)، تم يومنا هذا تناول خبر هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء)، حيث نشر الخبر وتناقله على اخبار اليمن اليوم بو يمن .
وفي تفاصيل موضوع هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

 

 تحدثت مصادر محلية ان مسلحين يتبعون مليشيا الحوثي اختطفوا قياديين في حزب المؤتمر الشعبي العام جناح الرئيس السابق علي عبدالله صالح شمال العاصمة صنعاء.
 
وأضافت المصادر بأن مسلحين اختطفوا القياديين في حزب صالح  عبداللطيف النقمي وحمدي القهالي في محافظة عمران شمال صنعاء.
 
وكانت مليشيا الحوثي قد أقدمت على سجن قيادي في حزب صالح في محافظة البيضاء بعد حضوره فعالية تحشيد ليوم 24 أغسطس التي سيقيمها المؤتمر بمناسبة ذكرى تأسيسه.

مصدر الخبر : هذان القياديان المؤتمريان البارزان وقعا يومنا هذا في قبضة مليشيا الحوثي بشمال صنعاء! (الأسماء) : بو يمن