الرئيسية / الأخبار اليمنية / الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة

الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة

في الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة، تم يومنا هذا تناول خبر الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع انباء اليمن انباء اليمن الان – يمن برس .
وتناول موضوع الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*انباء اليمن الان – يمن برس – كمال السلامي
اوضحت مصادر موثوقة عن مفاوضات مكثفة تجري بين ممثلين عن جماعة الحوثي، وآخرين، عن المملكة العربية السعوديه، بهدف التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في الشريط الحدودي.

ونقلت صفحة "صنعاء بوست" الأخبارية عن المصادر -التي لم تسمها- ، أنه يمثل جماعة الحوثي في هذه المفاوضات القياديان محمد عبدالسلام ويوسف الفيشي، وآخرين، مشيرة إلى أن الجانبان سيوقعان خلال هذا الشهر (أغسطس/آب)، هدنة مع السعوديه لوقف إطلاق النار في جبهات الحدود كمؤشر لنتائج الحوارات المستمرة مع السعوديه.

وسبق أن أجرى الجانبان مباحثات بخصوص المعارك التي تشهدها الحدود بين الجانبان، حيث التوصل إلى هدنة بين الجانبان في ظهران الجنوب، في إبريل من العام 2016. إلا أن المعارك تجددت، بعد ذلك بعدة أشهر.

وتدور معارك شرسة بين القوات الموالية للحوثيين، والجيش السعودي، على طول الشريط الحدودي، حيث تشير المعلومات إلى أن الحوثيين وحلفائهم تمكنوا من التوغل في مناطق محدودة داخل الأراضي السعوديه.

*نقلاً عن صنعاء بوست
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : الكشف عن تفاصيل مفاوضات بين الحوثيين والسعودية لإعلان الهدنة خلال الأسابيع المقبلة : انباء اليمن الان – يمن برس