أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين

عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين

في عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين، تم يومنا هذا تناول خبر عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع عقب اجتماع المجلس الانتقالي الجنوبي مع غريفيث .. بن بريك يوجه رسالة لـ الجنوبيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وجه نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني بن بريك رسالة هامة لكل الجنوبيين ، عقب ساعات من لقاء جمع قيادة المجلس الانتقالي مع المبعوث الأممي لليمن مارتن غريفيث في العاصمة الأردنية عمان.

واخبر بن بريك في تغريده على صفحته في تويتر : “لكل جنوبي نحن جميعا جنوبيون والوطن يسعنا مهما اختلفنا، لكن لاتبع وطنك بأي ثمن مهما عظم، فهناك من قدم روحه رخيصة ليستقل الوطن” .

كما أضاف : “ما سيدفع لك ستجد أضعافه من راحة الضمير والاطمئنان والشرف وأنت مع خيار الشعب، ستقول لأولادك وأحفادك لم أبع وطني وشعبي” .

ويبدو من تغريدة بن بريك أنها تبعث برسالة لفئة معينة من الجنوبيين الذين وصفهم بالمتاجرة بالقضية الجنوبية وبيع وطنهم بأي ثمن ، مؤكداً أن الجنوب يتسع للجميع في إشارة أيضاً للمجلس الانتقالي الجنوبي الذي يصفه البعض بأنه حكرًا على فئة معينة وهو ما ينفيه بن بريك ، ونفاه من قبله رئيس المجلس اللواء/ عيدروس الزبيدي .

وكان اللواء عيدروس الزبيدي أعلن في وقت سابق أن المجلس منفتح على جميع الجنوبيين بجميع أطيافهم وخاصة المؤمنين بالقضية الجنوبية وحلولها العادلة التي لا تنتقص من إرادة وطموحات وتطلعات الشعب الجنوبي ، وقد دشن جولة لقاءات بالكثير من القيادات الجنوبية بالخارج والداخل .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر