الرئيسية / الأخبار اليمنية / قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض

قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض

في قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض، تم يومنا هذا تناول خبر قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قيادي جنوبي : قيادات من الانتقالي بعثت رسالة لهادي طالبت فيها تسوية أوضاعها لكنه رفض، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

كشف الناطق باسم الائتلاف الوطني الجنوبي د. محمد صالح السعدي ان قيادات من المجلس الانتقالي أرسلت رسالة إلى الرئيس هادي قبل مفاوضات جنيف طالبته فيها ضرورة تسوية أوضاعها الوظيفية.

واخبر السعدي ان هادي رفض واخبر ان أي مظلمة سيتم النظر فيها لكن العودة إلى المناصب السابقة أمر مرفوض.

وزعم السعدي ان مراد الحالمي وهو عضو المجلس كان هو من حمل هذه الرسالة إلى الرئيس هادي خلال إقامته في الرياض مؤخرا.

كما أضاف بالقول :” قبل جنيف وصلت رسالة من مراد الحالمي ولملس لرئيس الجمهورية , جاء فيها التزامهم واعترافهم المطلق بالرئيس , وطالبوه بأن يصحح أوضاعهم في وزارات وسفارات تحت شعار تصحيح أوضاح قيادات في الانتقالي جنوبية مهم , أما رد الرئيس كان إذا في كفاءات جنوبية ظلمت ولو في الانتقالي فالشرعية سوف تصحح أوضاعهم أما من كان وزير أو مناصب واخذ دورة فيجب أن يفسح المجال للآخرين …..

ممكن تسألوهم واسألوا الحالمي من قابل في الرياض هؤلاء هم قادة الانتقالي ….

انا مسئول عن ما طرحت …

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر