الرئيسية / الأخبار اليمنية / في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة

في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة

في في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة، تم يومنا هذا تناول خبر في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع في جلسة برئاسة الملك سلمان : مجلس الوزراء السعودي يزف البشرى للعاملين في المملكة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أقر مجلس الوزراء، أمس، تحمل الدولة الغرامة المستحقة على صاحب العمل، إذا ثبت أن تأخر تجديد إقامة العامل كان بسبب تأخر الدولة في صرف مستحقات صاحب العمل، وكان العامل يعمل في المشروع نفسه الذي تأخر صرف مستحقاته. 

وفوّض المجلس في اجتماعه، أمس، برئاسة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وزير المالية، باستكمال ما يلزم في ذلك. 

ونص قرار المجلس كما يلي: “بعد الاطلاع على ما رفعه وزير المالية، وبعد الاطلاع على التوصية المعدة في مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية رقم (15 – 63 / 39 / د) وتاريخ 2 / 12 / 1439، قرر مجلس الوزراء بأن تتحمل الدولة الغرامة المستحقة على صاحب العمل إذا ثبت أن تأخر تجديد إقامة العامل كان بسبب تأخر الدولة في صرف مستحقات صاحب العمل، وكان العامل يعمل في المشروع نفسه الذي تأخر صرف مستحقاته، وتفويض وزير المالية باستكمال ما يلزم في شأن ذلك”.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز