الرئيسية / الأخبار اليمنية / محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال

محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال

وكالة الانباء اليمنية في محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال، تم يومنا هذا تناول خبر محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال، وقد تم نشر الخبر وتناوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتناول موضوع محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

المكلا-سبأنت

اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ،يومنا هذا ،على نشاط ميناء المكلا وطبيعة الحركة الملاحية بالميناء .

واستمع المحافظ البحسني من رئيس مؤسسة موانئ البحر العربي المهندس سالم علي باسمير الى شرح مفصل عن وضع الميناء والحركة الملاحية فيه والصعوبات التي تواجه إدارة الميناء و السبل الكفيلة لوضع الحلول والمعالجات التي تسهم في تسيير العمل بالميناء بوتيرة عالية .

و قدم رئيس مؤسسة موانئ البحر العربي شكره وتقدير لمحافظ حضرموت على الجهود التي يبذلها التي يوليها تجاه إدارة الميناء وكافة منتسبيه لما من شانه تذليل كافة الصعوبات التي تعترض سير العمليات الملاحية في رصيف الميناء .

كما قام المحافظ بجولة تفقدية لبعض الأقسام الرئيسية للميناء وسير العمل فيها معرجا خلال زيارته على الحراسات الأمنية في الميناء وتشديده عليهم بضرورة الالتزام والانضباط في تنفيذ مهامهم في هذا المرفق الحيوي.

وتفقد المحافظ البحسني مشروع صوامع الغلال مطلعا على سير العمل فيه و نسبة ومستوى الانجاز الذي في المشروع الحيوي الذي سوف يسهم في توفير مخزون غذائي للمحافظة .

والتقى المحافظ البحسني بالمسئولين في شركة النقل الملاحي MSC ( مدترينيان للملاحة اليمن المحدودة )..مستمعا منهم على سير العمل ونشاط الشركة والصعوبات التي تواجه الخط الملاحي مؤكدا أن السلطة المحلية ستقدم كافة التسهيلات وتذلل جميع الصعوبات لتمكين الخط من مواصلة رحلاته الى الميناء .

مصدر الخبر : محافظ حضرموت يطلع على نشاط ميناء المكلا ويتفقد مشروع صوامع الغلال : وكالة سبأ نت