الرئيسية / الأخبار اليمنية / عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية

عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية

في عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية، تم يومنا هذا تناول خبر عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ابابيل نبأ اليمن.
وفي تفاصيل موضوع عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

توفي في مدينة مكة المكرمة الشيخ  محمد المؤيد المكنى بأبي الفقراء والأيتام، يومنا هذا السبت. وسيتم تشييع جثمان الشيخ المؤيد في مقبرة المعالي بعد الصلاة عليه في الحرم المكي عقب صلاة العشاء. والشيخ محمد علي المؤيد هو خطيب وإمام جامع الإحسان أكبر جوامع صنعاء ويقع جنوب أمانة العاصمة صنعاء. وهو عضو في مجلس شورى التجمع اليمني […]

The post عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية appeared first on أبابيل نت.

مصدر الخبر : عاجل. . وفاة ”أبو الفقراء والمساكين” خطيب وأمام أكبر مساجد صنعاء في مكة المكرمة. . سيرة ذاتية : ابابيل نت