الرئيسية / الأخبار اليمنية / حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت

حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت

في حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت، تم يومنا هذا تناول خبر حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع حفرة جديدة لـ الصرف الصحي بالمنصورة قد تؤدي إلى الموت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

شكا عدد من المواطنين بمديرية المنصورة الساكنين بحي خليفة ، أمس الأربعاء ، تقاعس السلطة المحلية عن سد حفرة تقع وسط طريق عام بالشارع الرئيسي .

واخبر مواطنون لـ صحيفة “عدن الغد” إنهم تواصلوا مع المختصين في المديرية ، غير أنهم لم يتجاوبوا معهم بل لم يكلفوا حتى أنفسهم بالنزول لـ الحي ومشاهدة الحفرة ووضع لوحات تحذيرية تجاه الحفرة ، الأمر الذي يؤكد تقاعس المعنيين بأداء واجباتهم في مثل هذه الحالات وحتى بعد تلقيهم البلاغات ، حد قولهم .

ونوهوا إلى أنهم يخشون من إهمال الحفرة وأن تتوسع ويسقط فيها أحد الأطفال كما حدث مع الطفلة دنيا فهد العطار، التي سقطت في منهل للمجاري بحي ريمي بالمنصورة قبل أسابيع.

وأشار المواطنون في حديثهم إلى أن ما يقلقهم كمواطنين يسكنون بالقرب من الحفرة أن الحفرة على مستوى سطح الرصيف ولا ينتبه لها أي مار سواء أكان راجلاً أو راكبا أو على دراجة نارية .

وطالبوا السلطة المحلية بالقيام بواجبها وسرعة معالجة الحفرة، محملين إياها المسؤولية عن أي أضرار مادية أو بشرية، لا سمح الله، في حال حدوثها عقب تلقيهم البلاغ .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر