الرئيسية / الأخبار اليمنية / عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة

عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة

في عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة، تم يومنا هذا تناول خبر عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع عـــــاجل : المجلس الانتقالي يفاجئ المبعوث الأممي بهذا الشرط مقابل التخلي عن الانفصال وإسقاط الحكومة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وافقت قيادة ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي تخليها عن فكرة الانفصال واسقاط حكومة بن دغر.

ونقل الصحفي عبدالرقيب الهدياني، في منشور له على فيسبوك، تابعه “ناس تايمز” ، عن مصادر وصفها بـ “المطلعة” في مكتب المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث قولها ” إن قيادات ما يسمى بالمجلس الانتقالي توافق خلال لقائها المبعوث الاممي على التخلي عن الانفصال”.

شـــــــاهد: صورة واحدة تختزل المأساة : السيول تجرف 3 نساء في اليمن وتحول فرحة القرية إلى مأتم

كما أضاف : “كما وافقت على الدولة الاتحادية ومخرجات الحوار الوطني والمبادة الخليجية وآليتها التنفيذية  مقابل اشراكهم ضمن المحاصصة القادمة على السلطة “.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز