الرئيسية / الأخبار اليمنية / باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت

باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت

في باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت، تم يومنا هذا تناول خبر باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع باشريف: الاحد القادم البدء ببيع شرائح عدن نت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نفى وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف صحة المعلومات التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام وزعمت توقف عمل شركة عدن نت.

مؤكداً في تصريح صحفي تلقته صحيفة عدن الغد  أن الانتهاء من كافة التجهيزات في العاصمة المؤقتة عدن لبدء تشغيل الخدمة جار على قدم وساق.
وكشف الوزير باشريف عن موعد تشغيل الخدمة، واخبر إن البيع في منافذ البيع المعتمدة سيتم ابتداء من يوم الاحد القادم الموافق 2 سبتمبر وذلك في كافة مديريات محافظة عدن. لافتا إلى ذلك يأتي بعد ان تم استكمال وتجهيز مواقع بيع الخدمة في كافة مديريات محافظة عدن.

وأوضح باشريف أن سبب تأخير اطلاق الخدمة يعود لوصول الدفعة الثانية من المودمات الخاصة بالخدمة مؤكدا أنه تم تجاوز كافة المشاكل والمعوقات التقنية والفنية الخاصة ببدء التشغيل الذي سيمثل نقلة اقتصادية وخدمية نوعية ستشهدها اليمن بفضل جهود وإشراف فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، وجهود ومتابعة مستمرة مباشرة من دولة الأخ رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر