أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة

مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة

في مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة، تم يومنا هذا تناول خبر مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة، وقد تم نشر الخبر وتناقله على موقع اليمن عاجل اليمن عاجل الان – يمن برس .
وفي تفاصيل موضوع مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة، وانباء اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

*اليمن عاجل الان – يمن برس – متابعات
تحدث مصدر في المقاومة الشعبية في اقليم تهامة بأن ابطالها شنوا 3 هجمات استهدفت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي.

حيث استهدف ابطال المقاومة احد مسلحي مليشيات الحوثي بسلاح شخصي وهو يستقل دراجة نارية في الخط الدولي بالقرب من قرية المعروفيه مديرية الزيدية ولم يتسنى التأكد من نتائج العملية.

كما استهدف ابطال المقاومة احد مسلحي مليشيات الحوثي بسلاح شخصي وهو يستقل دراجة نارية في شارع الستين بالقرب من المؤسسة الاقتصادية مديرية الميناء واسفر الهجوم عن مقتله.

وفي هجوم ثالث استهدف ابطال المقاومة ، احد مسلحي مليشيات الحوثي بسلاح شخصي وهو يستقل دراجة نارية في شارع الاربعين بالقرب من فندق الرومانسية مديرية الحالي واسفر الهجوم عن اصابته حسب مصادر المقاومة الشعبية في اقليم تهامة .
 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

مصدر الخبر : مصرع احد عناصر مليشيات الحوثي واصابة آخرين في 3 عمليات للمقاومة الشعبية في اقليم تهامة : اليمن عاجل الان – يمن برس