أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل)

خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل)

في خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع اخبار اليمن اليوم .
وتحدث موضوع خلافًا للمواقف السابقة : اعلان حديث لـ ’’البنتاغون‘‘ الأمريكي بشأن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت المتحدثة باسم البنتاغون لشؤون القيادة الوسطى الأميركية “سنتكوم”، الليفتانت كوماندر ريبيكا ريباريتش، الأربعاء، إن “لا تغيير في سياسة” الولايات المتحدة العسكرية حيال دعم التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعوديه في حرب اليمن.

وأضافت ريباريتش أن الولايات المتحدة تنسق منذ أعوام عدة مع السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة سبل منع احتمالات تعرض مدنيين داخل اليمن لأي إصابات حربية.

ورد للتو:  بسلاح مناسب .. مليشيا الحوثي تعلن إسقاط ثاني طائرة للتحالف العربي خلال 24 ساعة ..!

وذكّرت ريباريتش بأن المقاتلين الحوثيين هم الذين يطلقون الصواريخ والقذائف العشوائية على المناطق المأهولة بالسكان داخل الأراضي السعوديه.

انظر أيضًا: الحوثي يصف نفسه بـ’’الرسول‘‘ ويؤكد : الاختيار من الله وليس بأيديكم .. وهكذا كان الرد..!

وأشارت إلى أن القوات المسلحة السعوديه والإماراتية، وخصوصا أفراد قوات سلاح الجو الذين يقومون بمهمات صعبة في بيئة خطيرة، أثبتوا أنهم يتمتعون بتدريبات جيدة وهم حريصون على تفادي حصول أي أخطاء.

يشار إلى أن مسؤولين أمريكيين في الكونغرس الأمريكي طالبوا، في وقت سابق، بإعادة النظر في الدعم الأمريكي للتحالف العربي، كما صرح البنتاغون – بناء على تلك المطالبات – أن دعمه للتحالف ليس مطلقًا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز