X

في مقتل الرجل الاول للنظام الإيراني في مليشيات الحوثي… (الإسم+الصورة)، تم يومنا هذا تناول خبر مقتل الرجل الاول للنظام الإيراني في مليشيات الحوثي… (الإسم+الصورة).
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقتل الرجل الاول للنظام الإيراني في مليشيات الحوثي… (الإسم+الصورة)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مقتل الرجل الاول للنظام الإيراني في مليشيات الحوثي… (الإسم+الصورة)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

قتل”طارق جحاف” من كبار أذناب النظام الإيراني في مليشيات الحوثي والذي يتبع بشكل مباشر زعيم المليشيات وله علاقة وطيدة مع أبو علي الحاكم والمشاط وقيادات كثيرة في مليشيات الحوثي .

وأفاد مصدر بأن” طارق جحاف” يعتبر قيادي من الطراز الثقيل في مليشيات الحوثي ويقوم بكتابة الأخبار ومتابعة الشأن الداخلي للمليشيات ونقلها للحرس الثوري الإيراني .

كما أضاف الـ مصدر ترعرع “طارق جحاف” في طهران ونهل من جميع المناهل الثقافية للفكر الإيراني وتعلم اللغة الفارسية وأصبحت لغته الرسمية في التعامل.

كما أشار الـ مصدر بأن ” جحاف ” كان مديرا لإدارة النظام الآلي في مصلحة الجمارك في اليمن عام 2010م وترقى إلى درجة مدير عام للإدارة بعد دخول مليشيات الحوثي صنعاء.

ويذكر بأن طارق جحاف شارك في اقتحام صنعاء وعمران وأرحب وله صولات وجولات في جبهات عدة وتم تكليفة مؤخرا بجبهة الساحل الغربي مع عدد من أتباعه بتدريب المقاتلين في صفوف مليشيات الحوثي عسكريا وثقافيا وفكريا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر

الاقسام: الأخبار اليمنية
الوطن نيوز :