الرئيسية / الأخبار اليمنية / مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل)

مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل)

في مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع مقاتلات التحالف تستهدف إجتماعا سريا للحوثيين في محافظة الحديدة.. والقتلى والجرحى بالعشرات (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

استهدفت مقاتلات التحالف العربي اجتماعاً لقيادات حوثية في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة كانت تخطط لعملية إرهابية ضد التحالف في محاولات يائسة من عناصرها المنهارة للتغطية على هزائمها المتلاحقة في جبهات القتال ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى في صفوف قيادات الميليشيات.

وجاء استهداف اجتماع عناصر ميليشيا الحوثي الموالية لإيران في أحد مواقع مديرية بيت الفقيه بعد وجود معلومات استخباراتية مؤكدة تفيد بوجود قيادات حوثية مع الأخذ في الاعتبار القواعد العرفية للاستهداف.

كما تعاني ميليشيا الحوثي الموالية لإيران من نزيف في أعداد مقاتليها بالتزامن مع فرار المئات بأسلحتهم وهو ما دفع قيادات الميليشيا إلى توجيه مسلحيها بملاحقة واعتقال الفارين وإجبارهم على العودة إلى جبهات القتال وسط عدم قدرتها على حشد المزيد من العناصر لتعزيز جبهاتها المنهارة بعد خسائرها الفادحة في الأرواح والعتاد على وقع نيران قوات المقاومة اليمنية المشتركة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر