الرئيسية / الأخبار اليمنية / تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا

تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا

في تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا، تم يومنا هذا تناول خبر تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع تدشين منتدى رائدات الإعمال اليمنيات في ماليزيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشن اتحاد الطلبة اليمنيين في جامعة ملايا بالعاصمة الماليزية كوالامبور منتدى رائدات الأعمال اليمنيات.

حيث حضر المنتدى شخصيات رسمية رفيعة المستوى على رأسها سعادة سفير الجمهورية اليمنية لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، وعدد من طاقم السفارة، إضافة إلى الملحق التجاري بالسفارة الأستاذ عثمان الأحمر، كما حضر التدشين جمع من رجال الأعمال اليمنيين والوجهاء وأصحاب المكانات والمسؤوليات المختلفة في ماليزيا.

هذا وقد أشاد سعادة السفير الدكتور عادل باحميد إلى دور المرأة اليمنية في رصف لبنات البناء والتنمية في أي مجتمع، وأن هذا المنتدى قد أخذ السبق في إنجاز مشروع كبير لن يتوقف أثره على طلاب جامعة ملايا بل يمتد إلى كل اليمنيات في أنحاء ماليزيا.

هذا وقد تم خلال المنتدى استعراض نماذج يمنية ريادية برزت في مجال التجارة و الأعمال وأثبتت جدارتها رغم حجم الصعوبات والمعوقات المختلفة، كما تم استعراض قصص نجاح الرائدات ومسيرتهن المهنية الملهمة،  وأرقام أخرى من النجاحات والإنجازات اليمنية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر