الرئيسية / الأخبار اليمنية / الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن

الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن

في الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن، تم يومنا هذا تناول خبر الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الجعدني يتفقد أعمال الصيانة لـ مناهل المجاري وقاعة مناسبات جديدة بـ عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

قام مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ/ ناصر الجعدني ، صباح يوم أمس ، بنزول ميداني تفقد فيه من خلاله على سير العمل في صيانة وتأهيل مناهل وغرف الصرف الصحي في العديد من أحياء ومناطق المديرية ، وخاصة المناهل التابعة لـ مطاعم وملاحم المديرية ، محذرًا أصحابها من إلقاء مخلفات مطاعمهم وملاحمهم الصلبة في مجاري مياه الصرف الصحي لما تحدثه تلك المخلفات من انسداد في المجرى ، مما يؤدي إلى طفح المجاري في الشوارع والطرقات العامة .

كما أضاف المصدر قائلًا ” أن الجعدني قام بـ زيارة مبنى المعهد التجاري والذي تم في إطاره عمل مشروع لقاعة كبيرة ، والتي ستحتضن جميع المناسبات لأبناء المديرية ، حيث التقى بالمهندس المشرف على المشروع الذي بدوره أكد أن العمل يسير بوتيرة عالية” .

وأكد “الجعدني” في تصريح صحفي أن لديه الكثير من المشاريع الحيوية والتنموية سيتم تنفيذها في المديرية خلال الأشهر القليلة القادمة ، والتي ستعود بالنفع والفائدة لأبنائها ، وسيستفيد منها الجميع .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر