الرئيسية / الأخبار اليمنية / تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء.

تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء.

في تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء.، تم يومنا هذا تناول خبر تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء..
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء.، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع تحت شعار ” الحديدة تنادي المقاتلين للدفاع عنها ” مليشيا الحوثي تستنجدبالمساجدفي صنعاء.، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استنجدت مليشيات الحوثي بأئمة مساجد في صنعاء تحت شعار إن مدينة الحديدة تنادي المقاتلين اليمنيين للدفاع عنها من القوات الحكومية؛ فيما يبدو أن حشد للمقاتلين بعد فقدان العشرات خلال عدة أيام من المواجهات في أطراف المدينة الساحلية. 

وتدور اشتباكات طاحنة في الأطراف الشرقية والجنوبية للمدينة الساحلية، ودعا أئمة المساجد في خطبتي الجمعة إلى دعم الجبهات ورفدهم بالرجال والمال ووقف السيطرة عليها.

واخبر إمام مسجد في حي هايل وسط العاصمة: إن صموداً أمام آلات التحالف تمنع السيطرة على المنفذ الحيوي لليمن وتسليمه لقوات التحالف.

ويصف أئمة المساجد، هجوم القوات الحكومية بـ”الغزو”، وتحدث إمام المسجد عن الدور البريطاني والأمريكي في دعم تلك العملية.

واخبر إمام صلاة الجمعة في مسجد ذي النورين قرب جولة سبأ في حي “الدائري”، إن “الحديدة تنادي الجميع، والحديدة ملك لجميع اليمنيين ويجب الدفاع عنها”.

فيما تحدث إمام مسجد حي هايل: إن الدفاع عن الحديدة أكبر جهاد في سبيل الله، والسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي دعا إلى النفرة والقتال من أجل الدفاع عنها.

ويسيطر الحوثيون على مساجد العاصمة صنعاء منذ اجتياحها في سبتمبر/أيلول2014م، ولا تكاد تجد مسجد لا يخضع لسيطرة الجماعة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر