الرئيسية / الأخبار اليمنية / استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية

استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية

في استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية، تم يومنا هذا تناول خبر استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع استعدادا لتدشين العام الاكاديمي 2018/21019 عمادة كلية اللغات تجتمع باعضاء الهئية التدريسية في جميع الاقسام العلمية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد صباح يومنا هذا الاربعاء ( 29/8/2018 ) اجتماع عمادة كلية اللغات مع جميع اعضاء الهئية التريسية في قسمي اللغة الإنجليزية والترجمة

 

برئاسة عميد الكلية : بروفسور د. : جمال محمد أحمد الجعدني، وذلك للترتيب للبدء العام الاكاديمي حيث رحب عميد الكلية بجميع الاعضاء شاكرا التزامهم بالحضور المتكامل والذي يدل على الحرص والاخلاص في العمل. ثم بدأ الاجتماع بمناقشة النقاط الآتية:

محضر الاجتماع السابقالنصاب التدريسي لأعضاء الهيئة التدريسية في القسمين.واقرار توزيع النصاب التريسي لكل عضو. واكد الاجتماع ان كلية اللغات كلية نوعية وتمتلك كثير من الاجهزة والتقنية الحديثة وان الحفاظ عليها هي مسؤلية الجميع. كما اكد الاجتماع على الالتزام الكامل بالحضور والانضباط بالوقت المحدد للبدء والانتهاء من المحاضرات.

 

ومن ثم اطلعوا رؤساء الاقسام العلمية جميع المدرسين على الانتهاء من الإعداد والترتيب لامتحانات الدور الثاني الفصل الثاني للعام 2017 – 2018 موالذي ستبدا يوم السبت 15 سبتمبر  

حيث أشار الاجتماع الى أن الدراسة سوف تبدأ بمشيئة الله تعالي يوم الاحد الموافق 2/9/2018 ، ونبه إلى الحضور الكامل وتنفيذ المحاضرات بكامل وقتها المحدد لأي عدد يحضر من الطلالب وعلى جميع المدرسين التشديد على تحضير الطلاب واتباع مبدا الثواب والعقاب في درجات المحصلة المقررة للغياب والنشاط. وأكد الاجتماع على اتخاذ كل مايلزم والترتيب الجيد لامتحانات المفاضلة للدراسات العليا برنامج ماجستير ترجمة المقررة يوم السبت 1/9/2018

 

وفي ختام الاجتماع وجه رئيس المجلس : برفسور د. جمال الجعدني ، ورؤساء الاقسام العلمية كلمة شكر لأعضاء الاقسام الحاضرين، متمنين لهم التوفيق في مهامهم في مهامهم.

حضر الاجتماع عميد كليو اللغات ونواب العميد ورؤساء الأقسام العلمية بكلية اللغات وجميع الأعضاء الهيئةا لتدريسية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر