أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل)

ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل)

في ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع ورد للتو.. : انفجار الوضع مجدداً بصنعاء والمعارك على أشدّها بين الحوثيين والجيش شرق العاصمة (تفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 شن مقاتلات التحالف يومنا هذا الجمعة غارتان جويتان استهدفتا تعزيزات حوثية في منطقة محلي بمديرية نهم بمحافظة صنعاء , كما تجدد المواجهات بين الجيش الوطني والمليشيات الحوثية في المنطقة , حيث سقط قتلى وجرحى حوثيون في تجدد المعارك شرق العاصمة صنعاء.

ونقل “المركز الإعلامي للقوات المسلحة” عن مصدر عسكري أن 9 من عناصر مليشيات الحوثي الانقلابية قتلوا وجرح آخرون، إثر محاولة مجموعة من عناصر مليشيات الحوثي التسلل إلى مواقع للجيش في جبهة الجمايم بمنطقة حريب نهم.

وتحدث المصدر إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من إفشال المحاولة الحوثية، وأجبروا من تبقى من عناصر المليشيات على التراجع والفرار.

إقرأ أيضــــــــــــاً:

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز