الرئيسية / الأخبار اليمنية / اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب .

اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب .

في اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب .، تم يومنا هذا تناول خبر اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب ..
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب .، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع اصابة مواطن بطلق ناري .. وانتشار ظاهرة سرقة الدرجات والحقائب النسائية في إب .، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

في ظل فوضى أمنية تشهدها المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الإنقلاب الحوثية أصيب يومنا هذا مواطن بمحافظة إب وسط اليمن بطلق ناري دون معرفة مصدر الإطلاق.

وتحدثت مصادر محلية بأن المواطن “صلاح أحمد صالح” أصيب يومنا هذا بطلق ناري دون معرفة مصدر الإطلاق وسكنت في ظهره أثناء تواجده في جولة العدين وسط مدينة إب. وينتمي المواطن المصاب إلى مديرية حبيش شمال إب ونقل إلى مستشفى الثورة العام بمدينة إب لتلقي العلاج. 

وتأتي هذه الحادثة ضمن عشرات الحوادث المشابهة والتي راح ضحيتها العشرات من أبناء المحافظة بين قتيل وجريح في ظل فلتان أني يضرب مختلف مديريات المحافظة.

 وفي مديرية السبرة جنوب شرق إب اختطفت مليشيات الحوثي في منطقة نجد الجماعي المواطن قايد الحبيشي من محله بعد ظهر يومنا هذا واقتادته إلى أحد سجونها بالمحافظة. 

وفي موضوع آخر توسعت ظاهرة سرقة الدرجات النارية من قبل لصوص وعصابات سرقة والتي كان آخر ضحاياها سرقة دراجة نارية مملوكة لأحد المواطنين يومنا هذا أمام سوق الوحدة بشارع تز بمدينة إب.

 وفي ذات الفلتان الأمني وزيادة الجرائم والسرقات تقوم عصابة سرقات نسائية تجوب حارات مدينة إب بأخذ البنات الصغار بالقوة الى مكان مختفي وتسلبهن الذهب من اذانهن وترميهن في اي مكان.

 وبحسب مصادر محلية فقد شهدت يومنا هذا حارة جرافه وسط المدينة حادثة تؤكد توسع الفوضى والفلتان الأمني ،حيث اخذت بنت بالقوة ونزعت منها أقراطها الذهبية وتم رميها في إحدى الأزقة بحارة جرافة.

 ويشكو المواطنون في إب من زيادة ظاهرة إنتشار المسلحين وتوسع المظاهر المسلحة في مدينة إب ومراكز المديريات التي فاقمت ووسعت من إنتشار الجريمة .

ويعاني المواطنون في مناطق سيطرة المليشيات حيث اصبحوا بعيدين كل البعد عن الاستقرار والامان في هذة المناطق نظرا لوجود الفوضى الامنية التي ترعاها مليشيا الحوثي الإنقلابية . 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر