الرئيسية / الأخبار اليمنية / المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين

المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين

في المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين، تم يومنا هذا تناول خبر المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع المجموعة الجنوبية المستقلة في جنيف تعقد اجتماع هام مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقدت المجموعة الجنوبية المستقلة اجتماعاً هاماً مع منظمة الدبلوماسيين المستقلين ” Independent Diplomat” في مجلس حقوق الإنسان في جنيف يوم الخميس ١٣/ سبتمبر / ٢٠١٨م وحضر اللقاء عن منظمة الدبلوماسيين المستقلين السيد جيوم شيرون حيث وضحت المجموعة الجنوبية المستقلة أهدافها وآلية عملها المتمثّلة بالدفاع عن حقوق الإنسان وحق تقرير المصير لشعب جنوب اليمن كما قدمت المجموعة شرحاً مفصلاً عن القضية الوطنية الجنوبية وحق شعب الجنوب في تقرير مصيره وبناء الدولة المدنية المستقبلية ألحديثه مطالبين منظمة الدبلوماسيين المستقلين وكل المنظمات الدولية مساعدة شعب جنوب اليمن للوصول الى تحقيق أهدافه المشروعة.

وأبدى السيد جيوم شيرون استعداد منظمته للتعاون مع المجموعة الجنوبية المستقلة وتقديم الدعم الاستشاري بما يعزز من عمل المجموعة ويفتح آفاق جديدة للوصول الى صناع القرار في الامم المتحدة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر