الرئيسية / الأخبار اليمنية / قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”

قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”

في قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”، تم يومنا هذا تناول خبر قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع قيادي حوثي يعلن وجود عناصر المليشيات في الجنوب.. ومسؤول حكومي يكشف تفاصيل خطيرة … ” خاص”، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت مليشيا الحوثي تواجدها الرسمي في العاصمة المؤقتة عدن، وعدد من المحافظات اليمنية، جنوب البلاد، بعد أكثر من ثلاث سنوات على تحريرها.

وأكد القيادي في المليشيات الحوثية المدعومة من إيران، حسين العزي، في تغريدة له على تويتر، رصدها “الوطن نيوز” أن ما وصفها بـ”الموسيقى” التي يرددها أنصار ما يسمى بـ “المجلس الانتقالي الجنوبي” في مظاهراتهم ضد الحكومة الشرعية والتحالف العربي هي تأكيد على وجودهم في تلك المحافظات.

وكانت عناصر ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” قد رفعت في مظاهراتها شعارات “لا تحالف بعد يومنا هذا” إضافة إلى شعارات مسيئة للملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعوديه.

واخبر القيادي الحوثي تعليقا على تلك الشعارات : هذا هو الشعار السائد في جنوبنا الحبيب.. وتسمعهم يقولون كنتم في عدن وكنتم في الجنوب!!”.

كما أضاف “نقول لهم نعم كناهناك
ومازلنا هناك.. وموقفنا كل يوم مازال يجلدكم هناك.. وسيظل يجلدكم حتى تخرجوا صاغرين
من هناك”.

من جانبه علق وزير الإعلام معمر الإرياني على تصريح القيادي الحوثي بالقول : إن “‏تغريدة القيادي في ‎#المليشيا_الحوثيةالايرانية المدعو حسين العزي تتضمن اشارات واضحة عن العلاقة بين المليشيا والمشاريع التخريبية ودعوات الفوضى والتخريب في مدينة عدن”.

كما أضاف الإرياني في تغريدة رصدها “الوطن نيوز” : سواء تعلق الامر بتنسيق مباشر او مجرد تكامل في الاهداف”.. مشيراً إلى أن “ما قاله القيادي الحوثي يستدعي انتباه الجميع “التحالف وأطراف سياسية ومغرر بهم “.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر