أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط

مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط

في مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط، تم يومنا هذا تناول خبر مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع مع حلول العام الجديد .. الحكومة الشرعية تقرر ارسال مبتعثين لدولتين فقط، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت الحكومة اليمنية، أمس الاثنين، قراراً باعتماد 54 منحة دراسية الى كل من ألمانيا والمغرب.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، يومنا هذا في عدن، أوائل الجمهورية للعام الدراسي 2017-2016، بحضور وزير التربية والتعليم عبدالله لملس، والتعليم العالي والبحث العلمي حسين باسلامة.

ونقلت وكالة (سبأ) الرسمية، توجيه وزير التعليم العالي والبحث العلمي باسلامة، بإصدار قرار إيفاد باعتماد المنح الدراسية بعدد 14منحة إلى ألمانيا و40 منحة الى المغرب.

وأكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي أن الوزارة تواجه صعوبات فيما يخص الابتعاث، مشيراً إلى أن عدد المنح محدودة وستتبع الوزارة نظام المفاضلة للحصول على المنحة لمن يستحقها.

وكانت الحكومة الشرعية برئاسة بن دغر أعلنت ، في وقت سابق، إيقاف المنح والبعثات الدراسية باستثناء أوائل الجمهورية ، نتيجة الصعوبات المالية التي تواجهها الحكومة وعجزها عن توفير مستحقات المبتعثين.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز