الرئيسية / الأخبار اليمنية / وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن

وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن

في وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وقفة احتجاجية لمنتدبي الكليات في جامعة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

نفذ امس الخميس الموافق 13 سبتمبر 2018 م. عدد من منتدبي الكليات في جامعة عدن وقفة احتجاجية وذلك لمطالبة الجامعة بتثبيتهم اسوة بزملائهم السابقين الذين تم تثبيتهم بقرارات ويتم الان تثبيتهم ماليا.

الممثلة عن المنتدبين د اروى العلواني اشارت: اننا منتدبون منذ عام 2014 م. ونحن إلى الان نمارس عملنا في الكليات وملتزمون في عملنا على أكمل وجه.

 

وأضافت   منذ ان كان الدكتور باسلامة في الجامعة صدر قرار بتثبيت عدد من المنتدبين . ثم أتى بعده الدكتور الخضر لصور ليكمل ما بدأه باسلامة باستكمال عدد من المنتدبين الآخرين. المتعاقدين منذ 2013 م. وما قبل.حيث صدرت بهم قرارات. بينما نحن بقينا معلقين المنتدبون منذ 2014 م. وملحق ذلك من منتدبين في الاعوام اللاحقة. وبذلك فقد تم تجزئتنا بعد ان كنا في كشف حصر واحد تم إقراره من قبل الجامعة في اجتماع سابق.

 

وأشارت الاخت اروى   حصلنا على وعود من الاب الروحي لجامعة عدن د.الخضر لصور بتثبيتنا وفقا لما شمله كشف الحصر الفعلي في الكليات ونحن نعلق آملنا بالله اولا ثم برئيس الجامع. د. الخضر لصور الذي يتفهم لقضيتنا ويتعامل معنا كأخ لنا لذلك فنحن نعول عليه ونناشد فيه روح العلم والانسانية مناقشة قضيتنا في اجتماع رئاسة الجامعة القادم. كون منا الكثير قد انحنت طموحاتهم واصابهم اليأس وهم اكاديميين فدموا ويقدمون عصارة جهدم في الكليات.

واشارت في حديثها ان وقفتنا يومنا هذا هنا في الجامعة للتذكير بقضيتنا.

واضافة ثقتنا بالله كبيرة. ثم بالدكتور الخضر لصور رئيس الجامعة الذي يتفهم لقضيتنا جيدا.  

 

 

* من علي حسن الخريشي

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر