أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا

القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا

في القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا، تم يومنا هذا تناول خبر القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع القائد العام لجبهة الساحل الغربي: أي تصريحات أو أخبار أو بيانات لم تنشر في صفحاتنا الرسمية لا تمثلنا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث القائد العام لجبهة الساحل الغربي “أبو زرعة المحرمي” أنه في الآونة الأخيرة ظهرت تصريحات وبيانات لشخصيات سياسية وإعلامية مشبوهة تعمل لتحقيق مكاسب سياسية أو شخصية وتدعو صلتها بألوية العمالقة وجبهة الساحل الغربي وهي لا تمثل ألوية العمالقة البتة.

كما أضاف الـ قائد” أبو زرعة المحرمي” بصفتي قائد جبهة الساحل الغربي أؤكد بأن أي تصريحات أو بيانات أو منشورات تتحدث عن جبهة الساحل الغربي وألوية العمالقة وليست موجودة في حساباتنا الرسمية لا تمثلنا ولا تعنينا ولا تنسب إلينا ولا يحق لأي شخص أن ينسبها لألوية العمالقة أو ينشرها باسمها.

وأشار الـ قائد ” أبو زرعة المحرمي” إلى أن ألوية العمالقة غير ملزمة في الرد على أي منشورات تنسب إليها أو تصريحات تنشر في صفحات غير صفحاتها الرسمية .

وفي الختام أردف الـ قائد “أبو زرعة المحرمي” قائلاً : أريد أن أذكركم بقول النبي صلى الله عليه وسلم (كفى بالمرء كذبًا أن يحدّث بكل ما سمع)

اقرأ الخبر من مصدر الخبر