الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية

نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية

وكالة الانباء اليمنية في نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية، تم يومنا هذا تناول خبر نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن – سبأنت :
بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية حميد نصر المحجري الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء.
وأشاد نائب الرئيس بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية وجهوده الكبيرة والمخلصة في مختلف المناصب الحكومية التي تقلدها وجسد فيها نموذجاً للنزاهة والمسؤولية.
وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسوان.
كما بعث نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن صالح برقية عزاء ومواساة إلى هلال صالح الحاذق وإخوانه وكافة آل الحاذق في وفاة المناضل الشيخ صالح بن حسين الحاذق الذي وافته المنية، إثر معاناة مع المرض.
وأشاد نائب الرئيس بأدوار الراحل الحاذق واسهاماته الأدبية في رفع مستوى الوعي الوطني وجهوده المبكرة في التوعية للنظام الجمهوري، واستمرار وفائه لقيم الثورة والجمهورية وموقفه الصلب والثوري من تمدد الحركة الحوثية الوجه الآخر للإماميين.
وعبر نائب الرئيس في البرقية عن أصدق التعازي والمواساة لأسرة وأقارب الفقيد سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مصدر الخبر : نائب الرئيس يعزي في وفاة وكيل وزارة الإدارة المحلية : وكالة سبأ نت