الرئيسية / الأخبار اليمنية / البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة

البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة

في البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة، تم يومنا هذا تناول خبر البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

 

يعرف نائف البكري بأنه رجل السلم والحرب، وبطل من أبطال التحرير حينما عجزت قيادات مدنية وعسكرية عن الصمود ابان الاجتياح الحوثي وقوات صالح لمدينة عدن.

فتقلد رئاسة مجلس المقاومة الشعبية في عدن والذي يهدف إلى تنظيم المقاومة والتنسيق على الأرض مع قيادة التحالف العربي لدحر الانقلاب الحوثي وقوات علي عبدالله صالح في مايو 2015.

وللبكري اسهامات كثيرة في الحفاظ على مؤسسات الدولة في عدن، حيث شارك أهلها صمودهم في حربهم ضد مليشيات الانقلابيين وحتى تحرير ترابها، ويحظى بشعبية وتقدير منهم.

اشتهر البكري كرجل دولة يقوم بأنشطة يومية في مديريات محافظة عدن حينما كان وكيلًا للمحافظة لشؤون المديريات، وبتفقده الخدمات الأساسية للمواطنين اليمنيين، وتواصله المستمر مع المنظمات الإنسانية والإغاثية والمبادرات الشبابية التي تقدم خدماتها لدعم صمود عدن كحاضنة شعبية لمقاومة حققت ثباتاً أسطورياً في وجه الانقلابيين.

يتمتع البكري بعلاقات جيدة مع مختلف القوى السياسية في المحافظة، خصوصًا بعد مزاولته مهام الرجل الأول فيها بعد الاختفاء المفاجئ والغامض لمحافظها عبدالعزيز بن حبتور، أبان الاجتياح الغاشم للمليشيات على المدينة.

حاز البكري على وسام الشجاعة ووسام المسؤول الوطني الشريف من المقاومة الشعبية في عدن وعائلات الشهداء والجرحى، بفضل جهوده وتفقده بشكل شخصي أوضاع العدنيين ومؤسسات الكهرباء والمياه والمستشفيات .

 

ظل البكري حتى بعد إخراجه من عدن، لأسباب غير معلومه، وتقلده منصب وزير الشباب والرياضة، مهتمًا بأوضاع المحافظة وتفقد أبنائها وهذا ما يعكسه نشاطه اليومي على مواقع التواصل الاجتماعي.

يواجه يومنا هذا حملة إعلامية قوية، بعد عجز أصحابها عن اغتياله برصاصاتهم كما فعلوا مع رفاق دربه في ميادين الحرب.

 البكري.. رجل السلم والحرب في مواجهة آلة اعلامية حاقدة : الوطن نيوز