أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت

الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت

وكالة الانباء اليمنية في الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت، تم يومنا هذا تناول خبر الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيئون- سبأنت
اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري، يومنا هذا، ومعه الوكيل المساعد عبدالهادي التميمي ، على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت التابع لمنظمة (WFB )والذي تنتفذه المؤسسة الطبية الميدانية بعدن.
واستمع الوكيل الكثيري إلى شرح مفصل من المدير التنفيذي للمؤسسة الطبية الدكتورة مها عبادي عن أنشطة المشروع الصحية التي تقدمها فرق المؤسسة لمعالجة الأطفال والأمهات الحوامل والمرضعات المصابين بسوء التغذية الحاد .
وتعرف الوكيلان عن أهداف المشروع المتمثلة بتحسين حالة التوازن الغذائي للمستهدفين منه والبالغ عددهم 4267 مستفيدا من مديريات حريضة، عمد، رخية، حجر الصيعر، القف، زمخ ومنوخ بوادي وصحراء حضرموت.
وأعرب الوكيلان عن سعادتهما بنجاح المشروع ، مثمنين التدخل الايجابي للمؤسسة في المناطق المستهدفة ، مشيدين بالتعامل الراقي لأفراد المؤسسة مع المواطنين المستهدفين من المشروع.
حضر اللقاء مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء الدكتور هاني العمودي.

مصدر الخبر : الكثيري و التميمي يطلعان على مشروع برنامج الأمن الغذائي بوادي حضرموت : وكالة سبأ نت