أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م

نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م

في نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م، تم يومنا هذا تناول خبر نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع نائب رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للعام الجديد 2018/2019 م، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

دشّن نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب الدكتور محمد عقيل العطاس امتحانات القبول بالجامعة صباح يومنا هذا الأربعاء ابتداءً بقسم اللغة الانجليزية في كلية التربية عدن.

 

وتحدث الدكتور العطاس إن الامتحان يومنا هذا هو أولى امتحانات القبول للعام الجامعي 2018/2019 والتي ستستمر خلال الأسبوعين القادمين في كليات: الحاسب الآلي (جميع التخصصات), والتربية عدن (تخصصا أحياء/كيمياء, تربية إسلامية), وكلية الاقتصاد (تخصصات علوم مالية ومصرفية, اقتصاد الأعمال, اقتصاد دولي, اقتصاد سياحي, اقتصاد التنمية), إلى جانب كلية الحقوق (عام), وكلية العلوم الإدارية (تخصصا إدارة صحية, تسويق).

 

 وأِشار العطاس إلى ضرورة اطلاع الطلاب على دليل القبول للعام الجامعي 2018/2019, مؤكدًا أن الامتحانات ستجري في الكليات المعنية.

 

ويُطلب من الطالب المتقدم لامتحان القبول إحضار كرت التنسيق الأصل والبطاقة الشخصية أو الجواز يوم الامتحان.

 

ويبدأ الأحد القادم, 2 سبتمبر/أيلول 2018, التسجيل لكليات السنة التحضيرية, التي هي: الطب والعلوم الصحية، طب الأسنان، الصيدلة, التمريض، إلى جانب الهندسة، واللغات والعلوم الإدارية (تخصصا المحاسبة وإدارة الأعمال), في حين سيتم القبول في بقية الكليات غير الخاضعة للسنة التحضيرية أو امتحانات القبول على أساس معدل الثانوية العامة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر