الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان

رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان

في رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن نيوز .
وتحدث موضوع رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

.

عزى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،يومنا هذا، المهندس هاني السحولي، في وفاة والدته المحامية والناشطة الحقوقية راقية عبدالقادر حميدان بعد حياة حافلة بالعطاء في مجال الحقوق والمحاماة.

 

وأشاد رئيس الوزراء، في برقية العزاء والمواساة، بمناقب الفقيدة ونشاطها الحقوقي الكبير الذي جسدته خلال مشوار حياتها إضافة لنشاطها في مجال حقوق الانسان، وكذا دورها الفاعل بوصفها الرئيس الفخري للمؤسسة العربية لمساندة قضايا المرأة والحدث وعضوا في لجنة الإتصال الخاصة بالحوار الوطني.

كما عبر رئيس الوزراء عن صادق تعازيه وعظيم مواساته بهذه المصاب الأليم . سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها ومحبيها جميل الصبر والسلوان.

 رئيس الوزراء يبعث برقية عزاء ومواساة في رحيل المحامية حميدان : الوطن نيوز