أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب

وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب

في وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب، تم يومنا هذا تناول خبر وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدثت مصادر بشرطة محافظة شبوة في اتصال هاتفي مع مراسل “عدن الغد” ان توجهيات رئاسية قضت بسحب القوات التي وصلت عاصمة محافظة شبوة عتق مساء الاثنين الى محافظة مأرب .

واخبرت المصادر لمراسل “عدن الغد” ان العميد عوض مسعود الدحبول مدير أمن شبوة تلقى توجيهات رئاسية قبل قليل قضت بإنسحاب القائد الذي عين لشرطة شبوة الاثنين والقوات التابعة له والتي قدمت من المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب.

من جانبه, تحدث سكان محليون بمدينة عتق لـ”عدن الغد” ان توتراً يسود محيط الشرطة العسكرية بعتق بين المقاومة الجنوبية وقائد الشرطة العسكرية الذي ينتمي لمحافظة مأرب على خلفية تعيينه قائد لشرطة شبوة وهو مارفضته المقاومة الجنوبية واعتبرته استفزازاً لابناء المحافظة.

محمد فهد الجنيدي

مصدر الخبر : وسط توتر يسود الموقف.. توجيهات رئاسية بعودة القوات التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة من شبوة الى مأرب : عدن الغد