الرئيسية / الأخبار اليمنية / الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن

الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن

في الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الخبير الهاشمي يحقق انجازا جديدا بعلاج السرطان في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح خبير الطب البديل الدكتور حسين محمد الهاشمي من تحقيق انجاز طبي حديث في بعدن بمجال علاج الأمراض السرطانية.
ونجح استاذ الطب البديل والخبير في الطب الصيني والعلاج بالطاقة في علاج ثاني حالة مصابة بسرطان الثدي في مركزه الطبي بعدن.
وأفاد زوج المواطنة التي كانت تعاني من السرطان أن الاطباء أقروا ضرورة خضوعها للجرعات الكيميائية بعد أن لأجريت لها سابقا عملية استئصال للورم السرطاني إلا أنهم رفضوا ذلك وتوجهوا إلى مركز الطبيب حسين محمد الهاشمي وبعد خضوعها لجلسات علاج بالطاقة والطب البديل بالأعشاب الطبيعية تماثلت للشفاء وخلال ثلاثة أشهر شفيت بالكامل من السرطان، وهو ما أكده الفحص الطبي وتقرير صادر من قبل اخصائي في أمراض الأورام.
ويعد هذا ثاني انجاز في علاج الأمراض السرطانية بالطب البديل في عدن يحققه ماستر الطب التكميلي والخبير العربي في الطب الصيني والعلاج بالطاقة والأعشاب الدكتور حسين محمد الهاشمي، حيث سبق وأن عالج مريضة أخرى بورم سرطاني بواسطة العلاج بالطاقة والأعشاب الطبية.
ويدير الطبيب الهاشمي مركزا للطب التكميلي والعلاج بالطاقة والأعشاب في دولة الإمارات كما افتتح مؤخرا مركز الشفاء للطب البديل في عدن، ويعد واحدا من أبرز اساتذة الطب البديل في الوطن العربي وحقق نجاحات طبية عديدة في دول خليجية وعربية وأوروبية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر