أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل)

هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل)

في هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل)، تم يومنا هذا تناول خبر هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل).
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ اليمن .
وتحدث موضوع هــــام : قرار جمهوري حديث يتسبب بخلافات كبيرة بين هذه القيادات العسكرية الكبيرة (الأسماء+التفاصيل)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

اتهم قائد اللواء 30 مدرع بالضالع العميد،هادي العولقي، قائد اللواء السابق ،العميد عبدالكريم الصايدي، بنصب كمين مسلح له ولجنة الاستلام والتسليم المكلفة من قائد المنطقة الرابعة اللواء ركن – فضل حسن ، يومنا هذا السبت

وتحدث العميد -هادي العولقي في تصريح  صحفي، إن تعرض لكمين هو واللجنة في منطقة شعور غرب قعطبه، بعد أن أبدى الصايدي استعداده التسليم.

 
وبحسب العولقي، فإن الصيادي يزعم أنه قام ببناء المعسكر على حسابه، وأن الحكومة والتحالف لم يقدم له شيئا وعليه ديون وخسائر، في اللواء والجبهة ويطالب بتسليمها أولاً.

وكان قرار جمهوري قد صدر قبيل أيام قضى بإقالة قائد اللواء 30 مدرع العميد د.عبدالكريم الصيادي وتعيين العميد، هادي العولقي خلفا له.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز