الرئيسية / الأخبار اليمنية / العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف

العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف

وكالة الانباء اليمنية في العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف، تم يومنا هذا تناول خبر العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

الجوف – سبأنت
تحدث محافظ محافظة الجوف اللواء امين العكيمي”ان الايام المقبلة ستشهد انتصارات كبيرة،ولن تتم توقف العمليات العسكرية عند تحرير الجوف بل انها سنصل الى جميع المحافظات التي لا تزال تحت سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية”.
كما أضاف العكيمي في تصريح لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)”لن نقف عند تحرير محافظة الجوف فقط وسوف نشارك بفاعلية في تحرير كل ماتبقى من المحافظات التي ماتزال تحت سيطرة المليشيا الحوثية”..داعياً الجميع الى الانتفاض ضد المليشيا الامامية والالتفاف حول القيادة السياسية ودعم الجيش الوطني لتحرير الوطن وتخليصه من العصابة الانقلابية.

مصدر الخبر : العكيمي:ستشهد الايام المقبلة انتصارات كبيرة ولن نتوقف عند تحرير الجوف : وكالة سبأ نت