أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين

السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين

وكالة الانباء اليمنية في السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، تم يومنا هذا تناول خبر السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع السعدي يشيد بالجهود الاغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عدن- سبأنت

أشاد رئيس الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين نجيب السعدي بالجهود الإغاثية والإنسانية للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين في اليمن والتي تساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة النازحين في مختلف المحافظات.

وثمن السعدي جهود المفوضية ممثلة بمديرة مكتب المفوضية بعد جاكلين بريفلين من خلال تأثيث 6 مكاتب تابعة للوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين في عدد من المحافظات..مشيراً الى ان عملية التأثيث تأتي في إطار التعاون بين المفوضية والوحدة التنفيذية.

ولفت السعدي الى ان عملية تأثيث مكاتب الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين سيعقبها تعاون ودعم أكبر من المفوضية في ظل اهتمامها وعملها الإنساني الخاص بالنازحين والمتضررين من الحرب في اليمن.

وسلمت المفوضية ، يومنا هذا، الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين أثاث وأدوات مكتبية وقرطاسية لمكاتب الوحدة التنفيذية في كلاً من تعز والتربة والخوخة وعدن ولحج والمكلا.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر