أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن

مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن

في مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن، تم يومنا هذا تناول خبر مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مؤسسة الطلاب المتفوقين تقيم حفلاً تكريمياً للطلاب الخريجين بجامعة عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تنظم مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين صباح يومنا هذا  السبت الموافق 16 مارس 2019م، الحفل التكريمي للطلاب والخريجين المتفوقين المشمولين برعايتها من طلاب جامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة لها.

 

وسيقام الحفل بقاعة كلية طب الأسنان بجامعة عدن، وسيحضره عدد من المسؤولين والشخصيات الأكاديمية والاجتماعية بالمحافظة.

 

وسيتم خلال فعاليات الحفل الذي يقام برعاية الدكتور/عمر بن عبدالله بامحسون رئيس مجلس إدارة المؤسسة، تكريم عدد من الشخصيات المساندة للمؤسسة، كما سيتم تكريم 20 طالباً وطالبة من الطلاب المتميزين علمياً بدرع التميز العلمي، إضافة لتكريم طالبتين متفوقتين من ذوي العزم والهمة بشهادتي تقدير، كما سيتم تكريم 91 طالبا وطالبة بشهادات التقدير للتفوق العلمي.

 

وستتخلل فعاليات الحفل الذي سيكرم الخريجين من طلاب المؤسسة للعام الجامعي 2017م/2018م، إلقاء عدد من الكلمات بالمناسبة، إضافة لتقديم فقرة فنية من إبداعات الطلاب.

 

الجدير بالذكر ، أن مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين تقوم برعاية أكثر من 400 طالب وطالبة من الطلاب المتفوقين دراسياً بجامعة عدن والكليات والمعاهد التخصصية بعدن والمناطق المجاورة ومن جميع محافظات البلاد.

 

وتعد المؤسسة الوحيدة بعدن التي تأخذ على عاتقها مهمة تشجيع التفوق العلمي ورعاية الطلاب علمياً ومادياً طوال مدة دراستهم الجامعية، ومعيار الرعاية الوحيد هو التفوق العلمي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر