الرئيسية / الأخبار اليمنية / في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب

في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب

في في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب، تم يومنا هذا تناول خبر في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع أخبار اليمن .
وتحدث موضوع في سابقه غريبة رجل يُقاضي جميع من حاولوا إنقاذه أثناء الغرق… لهذه الأسباب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حاول رجل أميركي، قيل إنه يعانى من مرض ثنائي القطب  أن يُغرق نفسه في بركة سباحة لكنه لم ينجح بعد أن تم إنقاذه من قبل عناصر الشرطة وحارس الشاطئ الذين أخرجوه من الماء.

ولكن على ما يبدو عملية الإنقاذ هذه لم ترق لـ”ماتيوس فيجالكوفسكي” (23 عاماً) الذي كان ينوي أن يغرق نفسه، فقرر أن يرفع دعوى قضائية ضدّ جميع من شاركوا في الإنقاذ والسبب، أنهم بحسب الشكوى المقدّمة “تركوه تحت الماء لأكثر من دقيقتين”!

فعلى الرغم من أنه كان يحاول الإنتحار ادّعى “فيجالكوفسكي” إن ثمانية من ضباط الشرطة كانوا يراقبونه من  دون أن يبادروا إلى سحبه حتّى انهم منعوا حارس الشاطئ من القفز لإنقاذه.

وأفاد “فيجالكوفسكي” في رسالة له إلى صحيفة “واشنطن بوست”: “عناصر الشرطة تركوني أغرق أمام أعينهم… يسعدني أنهم أدركوا في النهاية بأنه يجب عليهم سحبي…  لكنني لا أشكرهم على غايتهم بالسماح لي بالموت”.

من جهته أوضح قسم شرطة مقاطعة “فيرفاكس” بولاية “واشنطن” أنه عندما تم سحب الرجل أخيرًا من البركة لم يكن يتنفس أبداً ولم يعثروا على أي نبض فقام العناصر بإجراء الإنعاش القلبي الرئوي لعدة دقائق قبل وصول المسعفين.

مؤكدين أنهم تصرفوا بالشكل المناسب لإنقاذ “فيجالكوفسكي” وحمايته، موضحين أنه تم استدعائهم بعد ورود شكوى تفيد بقيام الأخير بتصرفات هيستيريّة قبل أن يرمي نفسه في البركه

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز