أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة

قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة

في قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة، تم يومنا هذا تناول خبر قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قائد عسكري: لا يوجد خيار سوى إنهاء الانقلاب والميلشيات في حالة وهن غير مسبوقة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء ركن/ فيصل حسن، أنهُ: “لا يوجد خيار سوى انهاء الانقلاب، وبناء اليمن الاتحادي، وان مليشيا الحوثي الانقلابية تمر بحالة وهن وضعف غير مسبوقة، وتعيش ايامها الأخيرة”.
 
كما أضاف في كلمة له خلال زيارته معسكر تدريبي في مارب، ان: “النصر على مليشيا الحوثي قريب” وشدد على أهمية مضاعفة التدريب، والتميز فيه، وتنفيذ المهام خلال أيام الدورة، واتباع تعليمات وتوجيهات ادارة المعسكر”.
 
وعبر قائد المنطقة عن شكره لإدارة المعسكر على دورهم الكبير في تدريب، وتأهيل الضباط، مثمنا دورهم التاريخي والكبير في بناء الجيش الوطني.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر