الرئيسية / الأخبار اليمنية / مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل

مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل

في مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل، تم يومنا هذا تناول خبر مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مدير عام شرطة المرور العقيد القطيبي : الترقية تكليف وليس تشريف في العمل، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تحدث مدير عام شرطة المرور في محافظة لحج العقيد قحطان القطيبي ان الترقية تكليف وليس تشريف في العمل.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها خلال حضوره الطابور الصباحي هنئ فيها جميع الجنود والضباط الذين تم ترقيتهم في العام الجديد 2019 كما نقل لهم تهاني مدير عام أمن المحافظة العميد الركن صالح السيد.

كما أضاف العقيد قحطان القطيبي بأن هذا الترقيه تعد حافز مقابل الخدمات الطويلة من العمل اثمرت بذلك تلك الترقية كجافز مادي ومعنوي من أجل تقديم المزيد من العمل والإداري المنجز .

وأكدا القطيبي سوف يعمل على المتابعه في الوزارة من أجل يتم ترقية جميع الجنود والضباط المستحقين في الادارة.

وشدد العقيد قحطان القطيبي على الالتزام والانضباط في العمل الميداني والإداري والتركيز في العمل على عاصمة المحافظة التي تعاني من ازدحام كبير في حركة السير بسب شركات الصرافة المتواجده في الخط الرئيسي لمدخل المديرية.

واضاف بأنه سوف يتم رفع مذكرة للمحافظ ومدير أمن المحافظة ومدير مديرية الحوطة من أجل حل جميع المشاكل التي تعرقل سير عمل شرطة المرور في تنظيم الحركة في عاصمة المديرية بشكل عام.

*من يوسف الفقيه

اقرأ الخبر من مصدر الخبر