أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة

قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة

في قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة، تم يومنا هذا تناول خبر قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع قوات ألوية العمالقة تقطع خط صنعاء الحديدة وتكبد المليشيات خسائر فادحة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

سيطرت قوات ألوية العمالقة بقيادة القائد العام لجبهة الساحل الغربي أبو زرعة المحرمي وبإسناد من القوات المسلحة الإماراتية التي تعمل ضمن قوات التحالف العربي على الخط الرابط بين العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظة الحديدة والتي تعتبر المتنفس الوحيد لدى مليشيات الحوثي بالنسبة للإمداد العسكري وتهريب السلاح الإيراني.

حيث تقدمت قوات ألوية العمالقة بإسناد التحالف العربي بعملية عسكرية نوعية، وتمت السيطرة وقطع الطريق من كيلو 7 وواصلت القوات تقدمها حتى كيلو 10 حيث عززت القوات من تواجدها في الخط الرابط بين صنعاء والحديدة.

هذا وخاضت قوات ألوية العمالقة المسنودة من التحالف العربي اشتباكات عنيفة مع مليشيات الحوثي وتكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة في العتاد والأرواح إثر ضربات موجعة تلقتها المليشيات من ألوية العمالقة وقوات التحالف العربي.

وتحدث مصدر عسكري في ألوية العمالقة أن القوات استطاعت قطع طريق صنعاء الحديدة من كيلو 10 وكيلو 7 بعد أن خاضت معركة شرسة خسرت فيها المليشيات الحوثية أكثر من 60 قتيلا بينهم قيادات عسكرية، وجرح العشرات منهم كما غنمت ألوية العمالقة العديد من الأسلحة المتنوعة من عتاد مليشيات الحوثي العسكري.

وبسيطرت ألوية العمالقة على الخط الرابط بين صنعاء والحديدة تكون ألوية العمالقة قد استطاعت من منع التعزيزات البشرية التي تدفع بها المليشيات من صنعاء للقتال في الحديدة وأيضا منع مرور العتاد العسكري من الحديدة إلى صنعاء، وبنجاح هذه العملية تكون نهاية مليشيات الحوثي قد بدأت وعلى يد ألوية العمالقة.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر