أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن

رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن

في رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن، تم يومنا هذا تناول خبر رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع رئيس جمعية شباب جامعيين يطالب بتطبيق تجربة النخبة الشبوانية في عدن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

حضر الى مقر صحيفة “عدن الغد” الاستاذ طارق محمد صالح العتيقي رئيس جمعية شباب جامعيين بدون عمل مناشدا احلال الأمن والأمان في العاصمة عدن.

وطالب الأستاذ طارق الجهات المسؤولة وفي مقدمتهم وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري بتطبيق تجرية النخبة الشبوانية في العاصمة عدن واحلالها بدلا عن القوات الأمنية المتفرقة المتواجدة في العاصمة.

وتحدث أن محافظة شبوة كانت في السابق مسرحا للثأر والقتال القبلي وبشكل شبه يومي مشيرا الى انها يومنا هذا تنعم بالأمن والأمان وذلك بفضل من الله أولا ثم بجهود قيادة وافراد قوات النخبة الشبوانية.

واشار الى أن عدن كانت رمزا للسلام واصبحت يومنا هذا مرتعا للفوضى والقتال مطالبا بسرعة نقل وتطبيق تجرية النخبة الشبوانية الى عدن.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر