أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي

فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي

في فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي، تم يومنا هذا تناول خبر فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع فرض غرامة مالية على المخالفين برمي المخلفات في التواهي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عقد اجتماع  صباح يومنا هذا الأربعاء برئاسة الأستاذ / عبد الحميد ناصر الشعيبي مدير عام مديرية التواهي مع الإخوة مدراء المكاتب التنفيذية بمديرية التواهي  .

وفي الاجتماع تحدت الشعيبي عن الشكر والتقدير لكافة الأعضاء على الجهود التي بذلت إثناء سفري لاذا فريضة الحج، وطالبهم ببذل مزيداً من الجهود والتكاتف  لإنجاح الإعمال.

 وبعد ذلك تحدت الاخ / حمدان سعيد مدير مكتب الصرف الصحي بالمديرية عن الإعمال التي تم تنفيذها وهي استبدال خط مجاري من جانب النجارة والتي تم استبداله 3 أيام العيد، وأيضا استبدال خط مجاري بجانب مدرسة الروضة بالقلوعة ،وعمل أغطية إسمنتية كعمل طارئ لمواجهة الأغطية المتهالكة .

حيث كلف الاخ المدير العام مدير مكتب الإشغال، بالمديرية ومدبر مكتب الصرف بالمديرية بمتابعة تأهيل خط مجاري مكتب الإشغال – النجارة  مع الأخ المهندس زكي حداد مدير مكتب الصرف الصحي بالمديرية والمهندس وليد الصراري مدير مكتب الإشغال بالمديرية وذلك من اجل من انجاز خط المجاري، والبدء بتدشين سفلتة خط الاشغال – النجارة بالقلوعة.

و تحدت الاستاذ / انيس حجر عن استعدادات التربية والتعليم بالمديرية لعام الدراسي 2018 -2019وايضاً موضوع ثانوية تمنع واتخذ الاجتماع قرار بعقد جلسة الأحد القادم المجلس التربوي بالمديرية لمناقشة استعدادات العام، الدراسي وثانوية تمنع. وفي الاجتماع تم مناقشة عدد من القضايا الخدماتية كالنظافة ورمي المواطنين للمخلفات الصلبة من إعمال ترميم منازلهم بالشوارع والأزقة وإمام ذلك، ناقش الجميع بمسؤولية، استهتار المواطنين بجهود الأجهزة الخدماتية في تحسين النظافة ويقومون برمي مخلفات، ترميم منازلهم بالشوارع والأزقة .

وإزاء ذلك خرج الاجتماع بتشكيل لجنة من الإخوة سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس والمهندس فهمي خيالي مدير مكتب الإشغال لدراسة الموقف والخروج بتصور قانوني لردع المخالفين برمي المخلفات بالشوارع والأزقة وبغرامات مالية كما كان يعمل من سابق وفي كل الدول المتحضرة، وتحديد الجهات التي ستتولى المراقبة وتنفيذ القانون ضد كل من يقوم برمي المخلفات في المديرية .

حضر الاجتماع الاستاذ/ سمير الوهابي رئيس لجنة التخطيط بالمجلس والاخ /’عبدة حاتم، رئيس، لجنة الشئون، الاجتماعية، بالمجلس والاستاذ/ علي، النمري رئيس، لجنة الإحياء، بمديرية التواهي والاخ/ محمد الحنق / رئيس لجنة الإحياء، بالقلوعة والأخ / محمد حيدرة مدير مكتب مدير عام مديرية التواهي.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر