أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن 

الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن 

في الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن ، تم يومنا هذا تناول خبر الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن .
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن ، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع الحراك الجنوبي يرحب بمضامين افادة المبعوث الدولي امام مجلس الامن ، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

رحب الحراك الجنوبي بافادة السيد مارتن غريفيت المبعوث الدولي الى اليمن امام مجلس الامن الدولي امس .
وتحدث الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ان تاكيد المبعوث الدولي على القضية الجنوبية في افادته واهمية التوافق الجنوبي تضع على عاتق كافة المكونات الجنوبية الفاعلة مسؤولية وطنية جسيمة مشيدا بالروح الايجابية الخلاقة التي يتمتع بها المبعوث الدولي وحرصه على ايجاد شريك جنوبي فاعل في المفاوضات اليمنية القادمة .

واكد رئيس المجلس الاعلى للحراك في تصريح صحفي مقتضب على استعداد المجلس في المشاركة في اللقاء الجنوبي القادم برعاية اممية بما يؤدي الى توافق جنوبي يحصن الانتصارات ويصونها داعيا مكونات الجنوب ان تعي اللحظة الفارقة التي تمر بها القضية الجنوبية والتطورات الجارية وعدم التمترس والتبشت بثقافة الالغاء للاخر واستثمار الاهتمام الدولي والتعاطي الايجابي معه .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر