الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز

وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز

في وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز، تم يومنا هذا تناول خبر وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع وزير الكهرباء يؤكد على ضرورة تفعيل كهرباء تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 

استقبل معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني، بمكتبه في مقر الوزارة بعدن، صباح يومنا هذا الاربعاء، محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان وعقد اجتماعاً بينهما، ضم فيه الدكتور بهادر مستشار رئيس الحمهورية لشؤون الكهرباء تم مناقشة الوضع الحالي للكهرباء في محافظة تعز وكيفية تفعيل دور كهرباء تعز للقيام بمسؤليتها تجاه تخفيف المعاناة عن المواطنين وربط المنطقة بالمؤسسة العامة للكهرباء التي تم انشاؤها وتفعيلها في العاصمة المؤقتة عدن في شهر سبتمبر الماضي من العام 2018م.

وذلك بفضل الله ثم بتوجيهات فخامة الرئيس عبدربة منصور هادي لمساعدة الفروع وربطها بالمؤسسة لوضع الخطط والسياسات للحفاظ على المنظومة الوطنية من التوقف وفي اللقاء تم استعراض الحلول السريعة لحل مشكلة الكهرباء في تعز واشراك المحافظة في المساهمة بتلك الحلول من بعض الجوانب التنفيذية والاشرافية.

كما تم الاتفاق على المناقشة والدراسة للنواحي الفنية والمالية ومراعاة التوقيت الزمني وعملية التنسيق المباشر بين المحافظة ومنطقة تعز وبين المؤسسة والوزارة على ان يكون تسيقا مباشرا مع مستشار الرئيس لشؤون الكهرباء دكتور بهادر.

وفي ونهاية اللقاء اعرب محافظ محافظة تعز نبيل شمسان عن شكره لمعالي وزير الكهرباء وبالدور الكبير والتعاون الذي يقدمه معالي وزير الكهرباء ومنتسبو وزارته لتسهيل كافة الاجراءات اللازمة لحل مشكلة الكهرباء وايصال التيار للمناطق خدمة لابناء المحافظة.

حضر اللقاء كلا من مدير مكتب وزير الكهرباء محمد حميضه، ومدير مكتب المحافظ، ومدير المكتب الاعلامي/ محمد المسبحي.

 

اقرأ الخبر من مصدر الخبر