الرئيسية / الأخبار اليمنية / تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز

تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز

وكالة الانباء اليمنية في تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز، تم يومنا هذا تناول خبر تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع سبأ نت اليمن.
وتحدث موضوع تشكل مجلس أعلى للتعليم في تعز، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تعز -سبأنت

عقد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي، يومنا هذا الاربعاء ،اجتماعاً بعدد من الأكاديميين والباحثين واساتذة الجامعات الاهلية والحكومية لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالتعليم والبحث العلمي.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومكتب التربية والتعليم والتعليم الفني والمهني وروساء الجامعات الاهلية استعراض وكيل أول المحافظة  الرؤى المختلفة حول عمل خطة لتطوير التعليم في المحافظة والوضع الراهن التي تعيشه المحافظة..مشيراً الى أن هناك رؤية وخطة عمل تعكف عليها قيادة السلطة المحلية والتي سيتم طرحها للنقاش والاثراء مع الاكاديميين والمختصين في وقت لاحق..

ولفت الى أن قيادة السلطة المحلية خلال الفترة الماضية عملت على استتباب الأمن واستعادة المؤسسات الحكومية وفرض هيبة الدولة والقانون..مشدداً على ضرورة تضافر الجهود و تطوير العملية التعليمية بمختلف مستوياتها وإنجاحها في كافة الجامعات والمدارس الحكومية والخاصة والاهلية ،وتفعيل الإجراءات اللازمة للحد من اية تجاوزات قد تعيق حق الطالب في الحصول على مقعد دراسي او تسيئ لمهنية التعليم وحياديته.

واكد على أهمية أن يكون لمحافظة تعز دور متميز وريادي في الاتجاه نحو العمل المؤسسي وتقديم نموذج يليق برصيد ومكانة المحافظة.

وخرج الاجتماع بتشكيل مجلس أعلى للتعليم من قبل رئاسة جامعه تعز  ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ومكتب التعليم الفني والمهني ورؤساء الجامعات الأهلية .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر