أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار اليمنية / مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه

مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه

في مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه، تم يومنا هذا تناول خبر مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع عدن الغد .
وتحدث موضوع مصدرًا مسؤول | إنقطاع الكهرباء المستمر هذا هو سببه، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

غرقت عددًا من مناطق ومديريات العاصمة المؤقتة عدن , في وحل الظلام بسبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر منذ الساعات الأولى ليوم أمس الأربعاء .

وأفاد مصدرًا مسؤول رفيع لصحيفة “عدن الغد” أن سبب إنقطاع التيار الكهربائي المستمر عن عددًا من المناطق والمديريات بعدن , هو إنعدام مادة الديزل عن مولدات المنظومة بمختلف المحطات التوليدية والتشغيلية للتيار الكهربائي .

و أشتكى مواطنين لصحيفة “عدن الغد” , عن إنقطاع مستمر للتيار الكهربائي بعددًا من مديريات عدن , منذ ساعات الصباح الأولى لفجر الأربعاء لحد اللحظة .

واخبر إحدى المواطنين إن التيار الكهربائي بدأ في تكرار السيناريو السابق لجدول التشغيل والإيقاف , بنظام تشغيلي يصل إلى الساعة والنصف فقط , وبنظام إيقاف لأكثر من ثلاثة ونصف من الساعة .

وبنفس ذات السياق , فقد أضاف المصدر المسؤول السابق قائلًا : “إن التيار الكهربائي سيستمر في الإنقطاع المتكرر والمتواصل , ويزيد بشكل تدريجي عدد ساعات التشغيل والإيقاف للتيار عن القطاعات العامة والخاصة , إذا لم يتم توفير مادة الديزل بشكل عاجل , لتغذية المنظومة الكهربائية للعاصمة المؤقتة عدن” .

اقرأ الخبر من مصدر الخبر